-->

كيفية حذف أو إلغاء تنشيط حساب Threads '' ثريد '' بدون إزالة الانتسجرام

 


كيفية حذف أو إلغاء تنشيط حساب Threads بدون إزالة الانتسجرام

تم رسميا إطلاق منصة Threads الجديدة والتابعة لانستجرام، والتي تعدها شركة Meta بديلا لموقع تويتر، رسميا. إذا انضممت إلى تريدس وسط الموجة الأولى من الشهرة وقررت بالفعل أنها ليس مكان مناسب لك، فإليك ما يمكنك فعله لإزلة حسابك من Threads بدون الخوف من حذف حسابك في Instagram.

 

كيفية حذف حساب Threads بدون إزالة انتسجرام

لا تزال منصى Threads في أيامها الأولى، لذا يمكن القول إن استخلاص استنتاجات حول فائدة الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك، إذا قمت ببساطة بالتسجيل في Thread عن طريق حساب الانستغرام للتحقق من ذلك وتأكدت بالفعل من أنها لا تناسبك، لسوء الحظ، ليس الأمر بهذه البساطة مثل حذف حسابك.

 

يعد حذف حساب المواضيع معقدا، نظرا للحقيقة البسيطة المتمثلة في أنه بمجرد دخولك إلى threads، فإن الطريقة الوحيدة لحذف حسابك هي حذف حسابك على Instagram أيضا. لكن يمكنك إزالة ظهوره بشكل دائم.

 

ماذا يعني حذف حساب Threads؟

بمجرد إنشاء ملف تعريفك الشخصي في تطبيق تريد، فإن الطريقة الوحيدة لحذفه هي أيضا حذف حساب Instagram الخاص بك. "يمكنك إلغاء تنشيط ملف تعريف Threads الخاص بك في أي وقت، ولكن لا يمكن حذف ملف تعريف Threads الخاص بك إلا عن طريق حذف حساب Instagram الخاص بك،" يقرأ سياسة خصوصية Threads.

 


حذف حساب Threads

بمعنى آخر، تحتفظ Meta بشكل أساسي بحساب Instagram الخاص بك رهينة لتشجيعك على الاحتفاظ بملف تعريف Threads الخاص بك. إذا لم تكن مستعدًا لحذف حساب الانستغرام الخاص بك حتى الآن، فإن البديل الوحيد هو إلغاء تنشيط ملفك الشخصي في Threads. توضح لك الخطوات أدناه كيف.

كيفية إلغاء تفعيل حساب Threads؟

قبل المتابعة، لاحظ فقط أنه عند إلغاء تنشيط ملف التعريف الخاص بك، لن تكون مشاركاتك وتفاعلاتك مع منشورات الآخرين مرئية حتى تقوم بإعادة تنشيطها. ومع ذلك، ستبقى هذه المنشورات على سرفرات Threads ما لم تحذفها يدويًا واحدة تلو الأخرى. إذا قمت بحذف حساب Instagram الخاص بك، فستظل بيانات Threads الخاصة بك على خوادم Meta لمدة تصل إلى 90 يومًا.

 

داخل تطبيق Threads، اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

اضغط على أيقونة القائمة المكونة من سطرين في أعلى يمين ملفك الشخصي.

اضغط على أيقونة الحساب أو Account.

 


طريقة حذف حساب Threads

انقر فوق إلغاء تنشيط الملف الشخصي.

اضغط على إلغاء تنشيط حساب Threads.

قم بتأكيد اختيارك لإلغاء التنشيط عند المطالبة.

 

طريقة حذف حساب Threads 2

إذا غيرت رأيك بعد التعطيل، يمكنك إعادة تنشيط ملفك الشخصي في Threads. فقط ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إلغاء تنشيط ملف التعريف الخاص بك إلا مرة واحدة في الأسبوع.

 

ملاحظة:

لا يؤثر إلغاء تنشيط حساب Thread الخاص بك على حساب Instagram المرتبط معه، مما يسمح لك بمواصلة استخدام منصة الانستغرام كما كان من قبل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا إلغاء تنشيط حسابك في Instagram.

 

هل يمكنني حذف حساب Instagram بدون حذف حساب Threads؟

لسوء الحظ، لا يمكنك حذف حساب instagram الخاص بك دون حذف حساب threads الذي قمت بالتسجيل به. والعكس صحيح نسبيا، يمكنك إلغاء تنشيط حساب threads الخاص بك بشكل مستقل بدون حذف حساب الانسجرام، لكن حذغه كاملا لا يمكن إلا بإزالة حساب الانستا.

 

هل تحتاج منصة Threads لحساب Instagram؟

الجواب هو نعم، من أجل التسجيل (أو تسجيل الدخول) في threads، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب Instagram، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد للوصول إلى تطبيق Thread.

 

هذا كل شيء في موضوع اليوم الخاصة بطريقة حذف أو إلغاء تنشيط حسابك في Threads بدون مشاكل وبدون الحاجة إلى إزالة حسابك في منصة انستغرام، لأي أسئلة أخرى أو إستفسارات يمكنك التعليق أسفل الموضوع في قسم التعليقات.

 

أخبرنا عن رأيك عن منصة Threads الجديدة، وهل تعد بديلا لموقع Twitter أو لا؟



ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *