-->

بمناسبة السنة الجديدة Advanced SystemCare مجانا لـ6 أشهر

 http://1.bp.blogspot.com/-9Ec_am7zoVg/VfBpVfbzHHI/AAAAAAAACMk/jV6H0GUolGc/s1600/systemcare.png
Advanced SystemCare هو واحد من البرامج المشهورة لتسريع الحاسوب و إصلاح  مشاكله . و ما يعيب هذا البرنامج أنه  غير مجانى فأنت ستحتاج بعد إنتهاء الفترة التجريبية إلى البحث عن تفعيل له و لكن أنت لن تضطر للبحث عن السيريال بمناسبة حلول السنة الجديدة  حيث أعلنت شركة Iobit المنتجة للبرنامج عن توفيرها كود مجانى لتفعيل البرنامج لمدة 6 أشهر مجانا بمناسبة رأس السنة الميلادية . فى هذا الموضوع أشرح لكم طريقة الحصول على الكود و تفعيل البرنامج به بسهولة .


قم في البداية بالذهاب لصفحة العرض فى موقع MajorGeeks الشهير من الرابط بنهاية الموضوع . ثم قم بالضغط على download للبدأ فى تحميل البرنامج و كود التفعيل 



. سوف يبدأ التحميل و سوف يكون عبارة عن ملف مضغوط بصيغة Zip . بعد الإنتهاء من التحميل قم بفك الضغط عن الملف و سوف تجد ثلاثة ملفات . الملف الأول هو ملف تثبيت البرنامج و الملف الثانى هو ملف خاص بصفحة البرنامج فى موقع  MajorGeeks  و الملف الثالث عبارة عن ملف نصى به كود التفعيل . قم بتثبيت البرنامج من خلال ملف التثبيت و بعد الإنتهاء من تثبيته قم بفتحه ثم الذهاب لقسم Action Center ثم قم بالضغط على Active Now .




و قم بلصق كود التفعيل الذى سوف تجده بالملف النصى . ثم إضغط على Register . وسوف يتم تفعيل البرنامج و سوف تلاحظ ظهور رسالة تخبرك بأن التفعيل تم بنجاح .


و بتفعيلك للبرنامج سوف تتمكن من الإستمتاع بجميع مميزاته و إستعمال جميع الأدوات الموجودة فى قسم ToolBox . 

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *