-->

طور موقعك مجانا مع موقع koding


يمكن للمطورين ان يستغلوا موقع koding  في البرمجة  وطريقة الإستفادة ، تكمن في دخول  الموقع اسفل التدوينة تم الشروع في التسجيل عن طريق ادخال الايميل و الباسورد  تم النقر على الزر signup ، حيث سيطلب منك في خطوة قادمة إدخال رابط السرڤر (موقعك ) .


بعد التسجيل سيطلب منك الموقع إدخال اكواد تعريف الحساب والتي تم إرسالها إلى علبة الواردات . بعد إدخال الاكواد تكون قد إنتهيت من عملية التسجيل . وسيطلب منك الموقع ان تنقر على الزر turn on koding من اجل تشغيل السرڤر بل وكذلك تشغيل منصة التطوير . 

بعد الإنتظار قليلا والإنتهاء من تشغيل السرڤر ، ستجد شاشة المنصمة مقسمة إلى 4 اجزاء . الجزء السفلي من الموقع وهو التيرمينال حيث يمكنك ان تتحكم في السرڤر ، والجزء العلوي هو ذلك الخاص بالبرمجة حيث يمكنك برمجة سكربت الموقع مباشرة . اما الجزء الموجود اقصى اليسار فهو الجزء الذي من خلاله يمكنك ان تتحكم في حسابك ، في إضافة منصات عمل جديدة وكذلك ظهور الإشعارات .

الموقع مثالي للمبرمجين ، حيث لن تحتاج إلى اخد الحاسوب معك ،كما ستتمكن من البرمجة مباشرة في الموقع ومعاينة التغيرات في السرڤر دون الحاجة إلى تتبيث برامج اخرى في الحاسوب 
رابط موقع : Koding

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *