-->

مجموعة من أحسن البرامج لتحويل حاسوبك إلى روتر لتوزيع الانترنت

في حالات كثيرة  نحتاج إلى إنشاء شبكة واي فاي في منزلنا قصد توزيع الأنترنت إلى الأجهزة الأخرى ،  لهذا توجد في تدوينة اليوم برامج مجانية لا تقل نهائيا أهمية عن المدفوعة ، وتقدم هذه الخدمة بنفس السرعة وجميع الخصائص والمميزات 


سأحاول في هذه التدوينة أن أعرفك على أربعة برامج مجانية يمكن الإستفادة منها ، بعض منها قد لا تكون سمعت بها ، وهي جميعا برامج صغيرة تغنيك عن استعمال البرامج المدفوعة .

1--- My WIFI Router


هو برنامج ممتاز ورائع يجمع بين خصائص فريدة جدا ، فزيادة على وظيفته كبرنامج يجعلك تقوم بإنشاء شبكة لتوزبع الأنترنت ، فهو أيضا يسمح لك بمشاركة الفيديوهات مع نفس الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ، بالتالي فهو برنامج متميز ، كل ما عليك فعله هو فتحه ثم وضع إسم الشبكة التي تريدها ثم كلمة السر ، وبالضغط على  Activate Free WiFi ستظهر الشبكة للأجهزة الأخرى.
---------------------------------------

2--- virtual wifi router 


من البرامج الرائعة والمهمة أيضا ، ويسمح بتحويل حاسوبك إلى موزع للأنترنت ، فبعد فتح البرنامج تضع إسم الشبكة وكلمة السر ، والضغط على start ليقوم البرنامج بعمله وإظهار إسم الشبكة الذي وضعته للأجهزة الأخرى.
-------------------------------------

3--- Wi-Host


برنامج آخر مجاني عبره يمكن إنشاء شبكة مجانية أو محمية بكلمة سر وتشفير تختاره بنفسك ، حيث ستجد ثلاثة أقسام في البرنامج ، وما يهمنا هو قسم setup new hosted network عبره تضع إسم الشبكة وكلمة المرور ثم نوع التشفير الذي تريده.
------------------------------------

4--My Public WiFi 


برنامج سهل الإستعمال وواجهته بسيطة للغاية ، بعد تحميله ستختار في قائمة setting إسم الشبكة وكلمة السر وهكذا ستقوم بتوزيع الأنترنت على الأجهزة الأخرى .
-----------------------------------

5---  Winhotspot 



لا يحتاج إلى التثبيت ، وواجهته صغيرة وبسيطة جدا ، ويقوم هو الآخر بتوزيع الأنترنت على الأجهزة الأخرى بنفس جودة البرامج الأولى ، فقط بمجرد وضع إسم الشبكة وكلمة السر الخاص بها .
--------------------------- 
 
6-- mhotspot


برنامج مميز هو الآخر بواجهة بسيطة ، تستطيع من خلاله تحويل حاسوبك إلى موزع للأنترنت بخطوات بسيطة 

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *