-->

أفضل التطبيقات لإنشاء إذاعة راديو خاصة بك للبث المباشر

 السلام عليكم  مرحبا بكم متابعي مدونة عملاق النت في موضوع جديد  إن شاء الله  حيث نحتاج عادة إلى أن نمتلك إداعة راديو خاصة بنا عبر الأنترنت وذلك من أجل مشاركة مع الناس مواضيع أو التطرق إلى بعض الأحداث  ،  أو حتى عرض بعض المقاطع الصوتية ليستمع إليها كل الناس الذين قمت بدعوتهم ، وتجربة الحصول على راديو خاص بك لا تحتاج إلى عدة تعقيدات أو صعوبات حيث أتت تطبيقات الأندرويد لتسهل علينا هذا الأمر ، بحيث يمكنك ببعض الخطوات البسيطة أن تمتلك راديو خاص بك تشارك فيه كل ما تريده ، وسنتعرف في هذه التدوينة على ثلاثة تطبيقات للحصول على ذلك تعتبر الأفضل .
Spreaker Studio يساعدك هذا التطبيق على عل بث مباشر صوتي لمشاركة المحتوى الخاص بك بسهولة على الفيس بوك و تويتر ، و يتم سماعها من قبل الملايين  ، حيث بحاول التطبيق على مساعدتك في ببناء علاقة نشطة مع مستمعيك عبر التفاعل المباشر معهم من خلال صندوق المحادثة الحية الذي تجده في القائمة الرئيسية للتطبيق .

الشئ المميز أيضا أنه يتوفر على مؤثرات يمكنك اعتمادها عادة للمزح مع كل المتابعين لك ، واجهته وطريقة استخدامه سهلة جدا وغير عقدة لذلك حاول أن تقوم بتحميله واستمتع بامتلاك راديو حقيقي خاص بك .
Mixlr - Social Live Audio 
 يضمن لك هذا التطبيق أيضا إنشاء إداعة خاصة بك بعد تسجيل الحساب تبث فيها صوتك لآلاف الناس ، حيث يمكنك مشاركة البث المباشر الخاص بك مباشرة  على الفيسبوك وتويتر وغير ذلك من مواقع التواصل الإجتماعي ودعوة الناس ليستمعو إليك ، وبإمكانك أيضا  تصدير ثم تشغيل بعد ذلك البث الذي قمت به في وقت لاحق ، ولديه عدد كبير من الميات ستكتشفها بعد تجربته .
Anchor - Podcasting for everyone 
 يعتبر هو الآخر من أفضل التطبيقات التي تتيح لك بث صوتك بجودة عالية وتوزيعه في كل مكان ، يسجل الصوت في البث المباشر بجودة عالية ولديه إعدادات غير معقدة حيث يمكنك تجربته ولن تجد صعوبة في التعامل معه .

هناك تعليق واحد:

  1. You just finished watching a video on YouTube and you really liked the song that was playing in

    that video. But, you've been spending your last 10-15 minutes already trying to find out what

    the song's title is. And what makes the search more hectic is because the music is

    instrumental.
    identify music in youtube videos

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *